آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

بعث القيادي السلفي ابو العباس رسالة الى قيادة التحالف بالتدخل لوقف الحرب التي وصفها بالظالمة وقال انه تشنها ما وصفهم بمليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

وفيما يلي نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة / قيادة التحالف العربي المحترمون

تحية طيبة،، وبعد/

م/ مناشدة للتدخل ووقف الحرب الظالمة التي تشنها علينا مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

في البداية ترفع إليكم كتائب العقيد أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع شرعية، أطيب تحياتها،،

وعطفاً على الموضوع بعاليه، فإننا نناشدكم بحق المسؤولية التي تحملتموها في نجدة شعبنا اليمني من ظلم المليشيات الحوثية الانقلابية، ومن بطش وتجبر القوى الخارجة عن الدولة والنظام والقانون، بالتدخل العاجل لإيقاف الحرب الوحشية التي تشنها مليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح على المواطنين من أبناء مدينة تعز ، وإيقاف شلال الدم المسفوك للمواطنين المدنيين من سكان الأحياء الجنوبية وأحياء المدينة القديمة بمدينة تعز والتي تستخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ضمن مسلسل جرائم الحرب البشعة التي تشترك فيها مليشيات الحوثي الانقلابية مع مليشيات الحشد الشعبي المتمردة التابعة لحزب الإصلاح.

كما نأمل أن تقوم الحكومة الشرعية بواجبها ومسؤوليتها لحماية مواطنيها من هذه المجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحشد الشعبي الإرهابية حيث وصل الحال بالناس إلى مرحلة مأساوية لم يعد معها سكوت الحكومة الشرعية مقبولاً بأي شكل من الأشكال ويهدد بتقويض شرعيتها وقبولها لدى عامة الناس.

والله الموفق والمستعان،،

عقيد/ 

عادل عبده فارع (أبو العباس)

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1352