آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

بلاغ صحفي

 

تنفي كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع علاقتها بما ورد في مقطع فيديو يتم تداوله ويظهر فيه صوت شخص من أفراد ما يسمى الحملة الأمنية وهو يؤدي الصرخة خلال تصوير أفراد الكتائب أثناء تهجيرهم من المدينة القديمة، والادعاء بأن أفراد الكتائب يؤدون الصرخة الحوثية. 

ونحن إذ نحمل الشخص الذي قام بالتصوير وترديد صرخة الانقلابيين الحوثيين بهدف تشويه صورة الكتائب كامل المسؤولية، ومن ثم تداول المقطع عبر وسائل الاعلام والناشطين التابعين لجماعة الاخوان المسلمين فإننا نهيب بالجميع عدم التعامل مع حملات الاستهداف الاعلامية التي تريد النيل من الكتائب وقياداتها وأفرادها ومواقفها البطولية في مواجهة جماعة الحوثي الانقلابية. 

كما نجدد العهد لجماهير شعبنا عامة وأبناء تعز خاصة أن نظل على العهد الذي قطعناه على أنفسنا وبذلنا فيه أعظم التضحيات وهو موقفنا المؤيد للشرعية وقتالنا تحت رايتها من أجل استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

 

صادر عن :

كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع

تعز 27/4/2019

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1084