آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قضت المحكمة الجنائية في البحرين بالسجن اسبوعين على الفتاة التي ظهرت بملابس فاضحة ترقص وهي تطل من فتحة سيارة برفقه شاب على جسر ستره بالبحرين، فيما برأت المحكمة صديقها من التهمة المسندة إليه.
 
واوضحت وسائل إعلام بحرينية أن الفتاة المتهمة 30 عام اعترفت أنه أثناء ما كانت برفقة صديقها المتهم الثاني في سيارته توجها إلى منطقة الجفير لأجل السهر وخرجا عائدين للفندق.
 
واضافت أثناء ذلك كانت نافذة السقف مفتوحة، فقامت بالوقوف بنفسها واخرجت جسمها من فتحة السقف وأشارت بحركات تدل على الرقص بينما كانت تستمع وصديقها للأغاني في السيارة.
 
تجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو جرى تداوله أظهر الفتاة الخليجية المتهمة وهي تخرج نصف جسدها من فتحة سقف سيارة على طريق عام وتفتعل حركات تدل على انسجامها مع الاغاني فيما كان الخليجي المتهم الثاني يقود السيارة، وهو ما اثار ضجة واسعة لتلقي الجهات الأمنية القبض عليهما وتوجه لهما تهمة الفعل الفاضح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1028