آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
سيواجه بطل العالم للفنون القتالية المختلطة وفقا لمنظمة "UFC"، الروسي حبيب نورمحمدوف متحديه الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي وذلك خلال دورة "UFC 242".
 
وقال والد حبيب ومدربه عبد المناب نورمحمدوف: : لقد تحدد المنافس، إنه داستن بوارييه، كما تقرر النزال يوم 7 سبتمبر، في الإمارات العربية المتحدة. لقد استحق بوارييه خوض هذه المواجهة وفقا للمبدأ الرياضي، لا ينبغي علينا التقليل من شأن مزايا خصمنا".
 
يذكر أن المقاتل الأمريكي حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة "UFC 236".
 
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
 
كما أنه من المحتمل أن يشارك في هذه الدورة المقاتلان الروسيان الآخران زبيرا توخوغوف وأبو بكر نورمحمدوف، اللذان عوقبا بالإيقاف أيضا من قبل اللجنة الرياضية، في ولاية نيفادا ألأمريكية، لمشاركتهما في نفس الشجار.
 
وهذه هي الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة "UFC" مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
 
المصدر: "sportbox.ru" 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989