آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
عثر حراس غابات على ثعبان بثلاث عيون، في بلدة هامتي دو النائية، التابعة لولاية نورثرن تيريتوري شمالي أستراليا.
 
وأوضحت إدارة الأراضي الشمالية للمتنزهات والحياة البرية، في بيان لها، أن الثعبان كان صغيرا في السن، وقد تم العثور عليه على بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي داروين، عاصمة الولاية.
 
ونفق الثعبان الذي أطلق عليه اسم "مونتي بايثون"، بعد أسابيع قليلة من العثور عليه على طريق أرنهيم السريع، رغم سعي الإدارة جاهدة من أجل إطعامه والعناية به منذ اكتشافه.
 
وجاءت شهرة الثعبان "مونتي"، الذي يبلغ طوله 40 سنتيمترا، من جمجمته المشوهة وعيونه الثلاثة، حيث توجد عين إضافية تخرج من منتصف رأسه.
 
وحققت صورة الثعبان التي نشرتها الإدارة على "فيسبوك"، الخميس، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقلتها صحف ومجلات علمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0963