آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
عثر حراس غابات على ثعبان بثلاث عيون، في بلدة هامتي دو النائية، التابعة لولاية نورثرن تيريتوري شمالي أستراليا.
 
وأوضحت إدارة الأراضي الشمالية للمتنزهات والحياة البرية، في بيان لها، أن الثعبان كان صغيرا في السن، وقد تم العثور عليه على بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي داروين، عاصمة الولاية.
 
ونفق الثعبان الذي أطلق عليه اسم "مونتي بايثون"، بعد أسابيع قليلة من العثور عليه على طريق أرنهيم السريع، رغم سعي الإدارة جاهدة من أجل إطعامه والعناية به منذ اكتشافه.
 
وجاءت شهرة الثعبان "مونتي"، الذي يبلغ طوله 40 سنتيمترا، من جمجمته المشوهة وعيونه الثلاثة، حيث توجد عين إضافية تخرج من منتصف رأسه.
 
وحققت صورة الثعبان التي نشرتها الإدارة على "فيسبوك"، الخميس، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقلتها صحف ومجلات علمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0849