آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تحتل الفواكه أهمية كبيرة في مجال الحفاظ على الصحة، خصوصا خلال برامج الحمية الغذائية، إلا أن هناك بعض أنواع الفاكهة يمكن أن تسبب زيادة الوزن ولذلك يجب تجنبها أثناء الرجيم.
 
وهناك أنواع كثيرة تعيق خسارة الوزن لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ومنها:
 
العنب
يعتبر العنب من الفواكه المليئة بالسكر والدهون، ولذلك يجب الحذر من تناولها أثناء اتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن.
 
الموز
يعد الموز من الفواكه الصحية، لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، ومع ذلك، لا يجب الإفراط في تناوله، لأنه مليء بالسعرات الحرارية، ويحتوي على سكريات طبيعية زائدة.
 
الأفوكادو
إن 100 غرام من فاكهة الأفوكادو تحتوي على حوالي 160 سعر حرارية، ولذلك فإنها تساعد في زيادة الوزن بصورة كبيرة.
 
المانغو
تحتوي ثمرة على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ولذلك من الأفضل تجنب هذه الفواكه أثناء الحمية الغذائية.
 
سلطة الفواكه
إن الجمع بين هذه الفواكه ذات السعرات الحرارية المرتفعة في طبق واحد سوف يساهم في زيادة الوزن بنسبة كبيرة، بالتالي لا ينصح الإكثار من تناول سلطة الفواكه خلال الحمية الغذائية، بل ينصح بتناول كل ثمرة على حدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922