آخر الأخبار :
زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان إعلان هام من الامارات بشأن السفينة المختفية بالقرب من مضيق هرمز

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
انزلقت طائرة من طراز “بوينغ 737” تحمل 136 شخصا، إلى نهر سانت جونز قرب بلدة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأميركية، بعد هبوطها، الجمعة (الثالث من مايو 2019م)، فيما تعرض 21 من ركابها إلى إصابات.
 
ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو حدوث إصابات خطيرة.
 
وقال مكتب قائد شرطة جاكسونفيل على “تويتر”، إن كل الأشخاص الذين نقلوا إلى مستشفى للعلاج، وعددهم 21 شخصا، حالتهم جيدة.
 
وأضاف أن “الطائرة لم تغرق. الجميع أحياء وتم حصرهم”.
 
وأرفق قائد الشرطة تغريدته بصورتين أظهرتا الطائرة التي تحمل شعار شركة طيران “ميامي إير إنترناشيونال”، وهي مستقرة في مياه ضحلة، وسليمة تماما.
 
وقال متحدث باسم القاعدة الجوية التابعة للبحرية الأميركية في جاكسونفيل، إن الطائرة القادمة من القاعدة البحرية في خليج غوانتانامو في كوبا، انزلقت إلى النهر في نهاية المدرج، في نحو الساعة 9.40 مساء بالتوقيت المحلي.
 
وقال رئيس بلدية جاكسونفيل على “تويتر” إن كل الموجودين على متن الطائرة “أحياء وتم حصرهم، لكن الأطقم تعمل على السيطرة على وقود الطائرة على الماء”.
 
و”ميامي إير إنترناشيونال” شركة طيران للرحلات الشارتر، وتملك أسطولا من طائرات “بوينغ 737-800”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913