آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رونالدو يطلب صلاح.. والهدف «ضرب ميسي»

رونالدو يطلب صلاح.. والهدف «ضرب ميسي»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
ذكرت تقارير صحفية، أن نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قدم طلبا محددا لإدارة فريقه يوفنتوس ليتمكن من منافسة غريمه الدائم ليونيل ميسي في سباقي الفوز بدوري أبطال أوروبا المقبل ولقب أفضل لاعب في العالم الذي يبدو في طريقه للنجم الأرجنتيني هذا الموسم.
 
ويراهن رونالدو على الموسم المقبل لأجل سد ثغرة السباق على "الكرات الذهبية" مع ميسي الذي يطمح إلى التتويج بجائزة الكرة الذهبية بعدما قدم أداءً مذهلا لفريق برشلونة خلال الموسم الحالي.
 
وحاز كلا النجمين الجائزة الشهيرة 5 مرات، لكن البرغوث الأرجنتيني يبدو مرشحا أقرب للظفر بها هذا الموسم بالنظر إلى أدائه الرائع وتتويج برشلونة بلقب الليغا واقترابه من الفوز بدوري أبطال أوروبا.
 
وبحسب ما نقلت فوكس سبورتس عن موقع "دون باولون"، فإن رونالدو طلب أن يضم فريقه الإيطالي مهاجما كبيرا، في موسم الانتقالات الصيفية، حتى يجد سندا مناسبا له في الملعب، الموسم المقبل.
 
ويـأمل رونالدو أن يضم يوفنتوس تحديدا نجم الكرة المصري، محمد صلاح، بعدما قدم أداء مبهرا في فريق ليفربول الإنجليزي لعامين متتاليين.
 
وعلى الرغم من تراجع نسبي لأدائه خلال الموسم الحالي، ساعد "مو صلاح" فريقه على البقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتشير بعض التقارير إلى أن اللاعب قد يكلف يوفنتوس 140 مليون يورو.
 
وفي حال انضم صلاح إلى النادي الإيطالي، فإنه سيأخذ مكان اللاعب باولو ديبالا في الفريق.
 
لكن ليفربول الذي يخوض موسما حاميا، قد لا يضحي بسهولة باللاعب محمد صلاح الذي يحظى بشعبية واسعة، لاسيما أن ريال مدريد، يسلط أنظاره أيضا على اللاعب ساديو ماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025