آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قام وافد من الجنسية الإثيوبية بطعن ودهس مواطن سعودي وقتله في مدينة الخرج وسط السعودية، في حادثة مروعة، في حين أظهرت صورة تم التقاطها من موقع الحادثة، المواطن وهو أسفل عجلات سيارته "جيب شاص"، بعد دهسه وطعنه، فيما لم تتضح أسباب الجريمة حتى الآن، والتي قادت العامل الإثيوبي لارتكاب فعلته.
 
وأبانت مقاطع فيديو رائجة، لحظة إلقاء القبض على الإثيوبي من قبل الجهات الأمنية، حيث تم اكتشافه مختبئا في شاحنة "تريلة" قرب موقع الحادث.
 
وقال أحد أصدقاء أسرة المواطن الذي تعرض للدهس في الخرج محمد الدوسري، أن الحادثة تمت يوم السبت في الخرج بحي الزاهر، حين قام عامل إثيوبي راعي الغنم بطعن المواطن الذي يعمل لديه، ودهسه بالسيارة، حتى أدخل أسرته في حالة نفسية سيئة وحالة صدمة من الحادثة.
 
وأضاف: "العامل الإثيوبي كان يأخذ حقوقه بشكل منتظم، وحتى الآن لم يصل أحد لتفسير أسباب الخلاف الذي أدى إلى القتل، فالمواطن في العقد السابع من العمر، ومعروف عنه حسن الخلق والطيب".
 
وأكد الدوسري أن شاهد العيان الذي اكتشف الحادثة، قام بإبلاغ الجهات المختصة التي حضرت للموقع، واكتشفت مكان الجاني، وتقوم حالياً بإجراء كافة التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912