آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قام وافد من الجنسية الإثيوبية بطعن ودهس مواطن سعودي وقتله في مدينة الخرج وسط السعودية، في حادثة مروعة، في حين أظهرت صورة تم التقاطها من موقع الحادثة، المواطن وهو أسفل عجلات سيارته "جيب شاص"، بعد دهسه وطعنه، فيما لم تتضح أسباب الجريمة حتى الآن، والتي قادت العامل الإثيوبي لارتكاب فعلته.
 
وأبانت مقاطع فيديو رائجة، لحظة إلقاء القبض على الإثيوبي من قبل الجهات الأمنية، حيث تم اكتشافه مختبئا في شاحنة "تريلة" قرب موقع الحادث.
 
وقال أحد أصدقاء أسرة المواطن الذي تعرض للدهس في الخرج محمد الدوسري، أن الحادثة تمت يوم السبت في الخرج بحي الزاهر، حين قام عامل إثيوبي راعي الغنم بطعن المواطن الذي يعمل لديه، ودهسه بالسيارة، حتى أدخل أسرته في حالة نفسية سيئة وحالة صدمة من الحادثة.
 
وأضاف: "العامل الإثيوبي كان يأخذ حقوقه بشكل منتظم، وحتى الآن لم يصل أحد لتفسير أسباب الخلاف الذي أدى إلى القتل، فالمواطن في العقد السابع من العمر، ومعروف عنه حسن الخلق والطيب".
 
وأكد الدوسري أن شاهد العيان الذي اكتشف الحادثة، قام بإبلاغ الجهات المختصة التي حضرت للموقع، واكتشفت مكان الجاني، وتقوم حالياً بإجراء كافة التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.084