آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اختارت فتاة مصرية أن تحمي نفسها من الاغتصاب بطريقة مأساوية دفعت حياتها ثمنا لها حيث فضلت الموت على تعرضها للاغتصاب، بعد أن تعرضت لاعتداء من قبل عامل في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من شرفة شقة في الطابق التاسع من إحدى العمارات السكنية، لتسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في الدماء.
 
وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وبعد المعاينة وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة ألقت بنفسها بعد أن حاول أحد العمال اغتصابها داخل الشقة التي تقيم بها، ولم تجد سوى القفز من الشرفة للهروب منه.
 
وحدد رجال الأمن هوية المتهم، حيث كلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وإحضاره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1016