آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر أن النيابة العامة استدعت مسوقة «زيت المساج» التي ظهرت في مقطع فيديو، تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عده كثيرون مخالفاً للآداب العامة، لما تضمنه من عبارات خادشة للحياء.
 
وبيَّنت المصادر أن النيابة استجوبت المسوقة حيال الأفعال السلوكية الصادرة عنها، وأفادت بأن ما تضمنه المقطع مجرد دعاية لزيوت تستخدم للتجميل والمساج، مبدية ندمها على ما بدر منها، وتعهدت بعدم تكرار ذلك مستقبلا، وقدمت اعتذارها الشديد للرأي العام والمجتمع عما صدر منها.
 
وذكرت المصادر بأن النيابة اعتبرت هذا السلوك مخالفا لنظام منتجات التجميل والذي تصل عقوبته إلى السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامة مالية بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ریال، علاوة على ما قد يكتنف هذا الإعلان من قيام جريمة تعمد تضليل العامة بقصد نشر معلومات غير حقيقية عن المنتج مما يولد انطباعاً كاذباً يسود لدى متلقيه باعتقاد صحته. حسب «عكاظ».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122