آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت مصادر أن النيابة العامة استدعت مسوقة «زيت المساج» التي ظهرت في مقطع فيديو، تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عده كثيرون مخالفاً للآداب العامة، لما تضمنه من عبارات خادشة للحياء.
 
وبيَّنت المصادر أن النيابة استجوبت المسوقة حيال الأفعال السلوكية الصادرة عنها، وأفادت بأن ما تضمنه المقطع مجرد دعاية لزيوت تستخدم للتجميل والمساج، مبدية ندمها على ما بدر منها، وتعهدت بعدم تكرار ذلك مستقبلا، وقدمت اعتذارها الشديد للرأي العام والمجتمع عما صدر منها.
 
وذكرت المصادر بأن النيابة اعتبرت هذا السلوك مخالفا لنظام منتجات التجميل والذي تصل عقوبته إلى السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامة مالية بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ریال، علاوة على ما قد يكتنف هذا الإعلان من قيام جريمة تعمد تضليل العامة بقصد نشر معلومات غير حقيقية عن المنتج مما يولد انطباعاً كاذباً يسود لدى متلقيه باعتقاد صحته. حسب «عكاظ».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049