آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الاصلاح والمؤتمر يصفقون للحوثي حين يتقدم

سياسي يمني: الاصلاح والمؤتمر يصفقون للحوثي حين يتقدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال السياسي اليمني فهد طالب الشرفي ان حزب المؤتمر صفقوا لجماعة الحوثي حين كانت تتقدم في جبال صعدة وعمران فيما حاليا يصفق الاصلاحيون للجماعة تقدمها في محافظة الضالع .
 
وأكد الشرفي ان ل ذلك جعل الجماعة الانقلابية تتقدم في عدة محافظات وتبسط سيطرتها .
 
وكتب الشرفي :يوم كان الحوثيون يقاتلون جيش الدولة في جبال صعدة كانت المعارضة تسندهم وتصفق لما انطلقوا عمران وصنعاء كان جزء كبير من المؤتمريين يصفقوا ؛
 
وأضاف: ولما عاد الحوثي لمهاجمة الضالع سمعنا تصفق إصلاحي حار ؛ إلى متى سيستمر هذا التصفيق العبثي المهين لليمن واهلها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931