آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شخص يتحرش بفتاة داخل بقالة في الدمام (شاهد فيديو + التفاصيل)

شخص يتحرش بفتاة داخل بقالة في الدمام (شاهد فيديو + التفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اظهر مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي قيام شاب بالتحرش بامرأة داخل سوبر ماركت بحي عبدالله فؤاد بمدينة الدمام، حيث يظهر المقطع قيام الشاب بملامسة أجزاء حساسة من جسدها في أثناء مرورها من أمامه.
 
وقال زوج السيدة إن الحادثة وقعت في الساعة العاشرة من مساء يوم الاربعاء الماضي عندما دخلت زوجته سوبر ماركت للتسوق وعند قيامها بالخروج والمرور من أمام الشاب قام بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقدمت بشكوى رسمية لدى شرطة جنوب الدمام وأطالب الجهات المختصة بالقبض على الشخص الذي تحرش بزوجتي وتقديمه للقضاء لنيل عقابه على الفعل الذي ارتكبه.
 
وتداول مقطع الفيديو للشاب المتحرش بالفتاة، عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم #تحرش_حنسي_لفتاة_بالدمام كما أدان المغردون ما قام به المتحرش وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل للقبض عليه ومحاسبته.
 
وتعذ هذه القضية الثانية، التي يقوم فيها أشخاص بالتحرش بفتيات بالمنطقة الشرقية، ويتم فيها توثيقها بكاميرات الفيديو، حيث لم تمض 24 ساعة على قضية الشاب المتحرش بفتاة الخبر، اثناء وجودها بمركبتها التي انتهت تفاصيلها بالقبض عليه وتوقيفه.
 
بدوره وجه النائب العام بالقبض على المتحرش بفتاة داخل أحد المحلات التجارية في الدمام.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0928