آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قالت وسائل إعلام مصرية، يوم السبت، إن حريقا نشب في أحد مصانع الكيميائيات بمنطقة كومبرة في محافظة الجيزة، غرب العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأكدت وسائل الإعلام أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، ولا تزال قوات الحماية المدنية تحاول إخماد الحريق، مشيرة إلى أن فريقا من البحث الجنائي والحماية المدنية، انتقلوا إلى مكان الكارثة.
 
وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، فإن الانفجار "وقع داخل مصنع للكيميائيات بمنطقة سكنية، وأثار حالة من الفزع بين المواطنين، خاصة أنه وقع مع إفطار الصائمين".
 
وأوضح البيان الأمني، أن وزارة الداخلية وهيئة الحماية المدنية دفعت بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.
 
هذا ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة الانفجار
 
إلى ذلك، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية (شمال القاهرة) مساء اليوم السبت على حريق شب بمصنع بلاستيك في مدينة شبرا الخيمة.
 
وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية، مشيرة إلى أن النيابة العامة تولت التحقيق في أسباب الكارثة.
 
وبحسبما نقله موقع "الوطن نيوز" المصري فقد تبين أن الحريق بمصنع البلاستيك امتد على مساحة 1000 متر، وأنه تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف لإخماد ألسنة اللهب.
 
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1085