آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واقعة تحرش جديدة بحق امرأة سعودية داخل أحد البقالات بتبوك (شاهد)

واقعة تحرش جديدة بحق امرأة سعودية داخل أحد البقالات بتبوك (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شهدت منطقة تبوك، اليوم السبت، ثالث حالة تحرش على مستوى المملكة في أقل من 48 ساعة، بعدما أقدم شاب على القيام بحركة غير أخلاقية من الخلف لفتاة داخل بقالة.
 
وأظهر مقطع فيديو تناقله مغردون على نطاق واسع، الفتاة وهي تقف على “الكاشير” لدفع الحساب، بينما جاء الشاب وقام بلمس منطقة حساسة في جسدها بيده.
 
وعقب فعلته، التي وثقتها كاميرا البقالة، فرَّ الشاب سريعًا إلى الخارج، وفيما يبدو أن الفتاة قامت بملاحقته من أجل التصدي لما فعله.
 
هذا؛ ودشنّ مغردون هاشتاق “متحرش تبوك” على موقع “تويتر”، تصدر قائمة تريند -الأكثر تداولًا-؛ حيث طالبوا فيه الجهات الأمنية بسرعة القبض عليه.
 
يشار إلى أن هذه الحالة تعد الثالثة خلال يومين، والثانية في نفس اليوم، بعد حادثة الشاب الذي تحرش بفتاة في سيارتها بالخبر، والثاني الذي تحرش بامرأة في بقالة بالدمام.
 
بدوره وجه النائب العام بسرعة القبض على الشاب، بعد التحقق من صحة الفيديوهات المتداوله بشأن واقعة التحرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011