آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كوريا الجنوبية بصدد تصميم روبوت مقاتل على هيئة الإنسان

كوريا الجنوبية بصدد تصميم روبوت مقاتل على هيئة الإنسان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أفادت وكالة "Younhap " نقلا عن إدارة برنامج المشتريات العسكرية بأن الجيش الكوري الجنوبي يمكن أن يتسلم عام 2024 بضعة روبوتات مقاتلة على هيئة إنسان.
 
والمقصود بالأمر هو روبوتات تحاكي البشر والطيور والحشرات وبعض الأسماك.
 
وقال ناطق باسم إدارة المشتريات المقاتلة، باك جون إين، إن الروبوتات البيومترية ستغير طبيعة حروب المستقبل. أما استخدام التكنولوجيات المتعلقة بها فسيؤدي إلى تغيير الصناعة الحربية كلها.
 
وأضاف الناطق أن تلك الروبوتات يمكن أن تستخدم لتنفيذ مختلف المهام بدءًا من الإنقاذ وانتهاءً بالاستطلاع.
 
فيما أفادت صحيفة "  Defense Aerospace" بأن قيادة القوات المسلحة الكورية الجنوبية تنوي تشكيل وحدات عسكرية مختلفة تضم الجنود والروبوتات على حد سواء. ويعود سبب ذلك إلى الأزمة الديموغرافية التي تواجهها كوريا الجنوبية في القرن الـ21 ، مع العلم أن عدد سكان البلاد يتوقع أن يتقلص بحلول عام 2050 من 50 مليونا  في الوقت الراهن إلى 40 مليون نسمة.
 
المصدر: روسيسكايا غازيتا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115