آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
دفعت جماعة الحوثي اليوم الإثنين بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس جنوب محافظة الحديدة في تصعيد عسكري جديد للحوثيين.
 
ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس .
 
وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .
 
المصادر أشارت إلى أن الحوثيون يواصلون الدفع بالتعزيزات العسكرية بشكل متكرر نحو مديريات ومناطق مختلفة من محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتعهدها بالإنسحاب من موانئ ومدينة محافظة الحديدة .
 
المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1218