آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت صحيفة "إندبندنت" العربية، التابعة للحكومة السعودية، الأحد، إن الأخيرة منعت هبوط طائرة عمانية، على متنها شخصيات اعتبارية "مهمة".
 
وقالت الصحيفة، إن الطائرة  كان على متنها 155 راكبا، 6 منهم شخصيات مهمة، جاؤوا لتأدية مناسك العمرة، إلا أن سلطات مطار الملك عبد العزيز في جدة، رفضت دخول الطائرة، التي عادت محملة بالركاب إلى مطار مسقط.
 
وأوضحت الصحيفة أن تدخل القنصل العماني في جدة، لم يفلح في إقناع السلطات السعودية بإدخال الطائرة.
 
وحول سبب المنع، قالت الصحيفة، إن الطائرة التابعة لشركة طيران "السلام" العماني، ارتكبت هفوة إدارية، بعدم تجديد رخصة التشغيل لدى السعودية.
 
ونوهت الصحيفة السعودية إلى عدم تساهل الممكلة مع مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن ركاب الطائرة عادوا لمطار جدة عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.
 
ولم تعلق أي جهة عمانية على الحادثة، لا سيما أن الصحيفة السعودية لفتت إلى وجود شخصيات عمانية مهمة على متن الطائرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007