آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ترامب يرد على خطط إرسال 120 ألف جندي لمواجهة إيران

ترامب يرد على خطط إرسال 120 ألف جندي لمواجهة إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
نفى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، صحة التقارير التي تحدثت عن عزم الولايات المتحدة إرسال 120 ألف جندي، لمواجهة إيران.
 
وقال ترامب: "أعتقد أن هذه أخبار كاذبة، (...)، ولكن هل يمكن أن أفعل ذلك؟ بالتأكيد. ولكننا لم نخطط لذلك".
 
وتابع: "آمل أن لا نضطر إلى التخطيط لذلك، ولكن إذا فعلنا فنسرسل عددا أكبر بكثير (من الجنود)"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.
 
وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد قالت، الاثنين، إن القائم بأعمال وزير الدفاع الأميركي، باتريك شاناهان، قدم خطة عسكرية، الخميس الماضي، في اجتماع لكبار مساعدي ترامب الأمنيين.
 
وتتضمن الخطة، بحسب الصحيفة، إرسال 120 ألف جندي إلى الشرق الأوسط، للتصدي لما تعتبره إدارة ترامب تهديدا من إيران.
 
وذكرت "نيويورك تايمز" أن الخطة حظيت بدعم من مستشار الأمن القومي الأميركي، جون بولتون.
 
وتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران منذ أن انسحب ترامب من الاتفاق النووي المبرم بين إيران والقوى الست الكبرى عام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063