آخر الأخبار :
أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح فيديو القبض على معتمر حاول فتح «مقام إبراهيم» باستخدام «مفك» الدولار يواصل صعوده الكبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 22 مايو 2019م) في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 6 أيام مضت
قال رئيس الوفد الحكومي في لجنة اعادة الانتشار بالحديدة اللواء صغير بن عزيز ان المبعوث الدولي الى اليمن يدعم وجود مليشيا الحوثي ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية.
 
واضاف بن عزيز في سلسلة تغريدات نشرها بحسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقد افشل الحوثيون كل جوانب اتفاق استكهولم ، اغلقوا موضوع الاسرى وافشلوا تفاهمات تعز ورفضوا كل الخيارات لاعادة انتشار صحيح في الحديدة، وامام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام القى الحوثيون اليه فرصة للعبور عبر اعادة انتشار احادي موهوم.
 
وتابع، لم ينسحب الحوثيون ، وكل الشعب اليمني يدرك هذه الحقيقة ، كل ماحصل هو السماح بوصول مشروط للامم المتحدة الى الموانئ.
 
وعن احاطة مارتن غريفيث الاخيرة بمجلس الامن الدولي والتي قال فيها انه ممتن لمليشيا الحوثي قال بن عزيز، غريفيث ممتن للمليشيات الحوثية وزعيمها لقتلهم الشعب اليمني ولم يعبه بالقرارات الدوليه التي صدرت ضدهم.
 
واضاف: سعى مارتن لانقاذ الحوثيين ويحاول فرضهم على الشعب اليمني وشرعنة وجودهم بكل وسيلة، مارتن يدعم وجود ميليشيا خارج القانون ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية
 
وقال اللواء بن عزيز: راى المبعوث ان الحفاظ على موقعه اهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير اليهم تقاريره في كل احاطة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.102