آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نشر السفير السعودي لدى الإمارات تركي الدخيل على حسابه في "تويتر" مقطع فيديو لتصريح سابق كان أدلى به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في باريس، عن إيران وعما سيحدث بعد عام 2025.
 
ويخاطب ولي العهد السعودي في هذه المناسبة من باريس الرئيس الفرنسي، محذرا من التطورات التي يمكن أن تحصل بعد المدة المحددة لانتهاء العمل بالاتفاق النووي مع إيران بقوله: "ماذا لو في عام 2025 أصبحت بين إيران وإنشاء قنبلة نووية أيام معدودة".
 
وتابع محمد بن سلمان خلال زيارة قام بها إلى فرنسا في أبريل 2018، مشددا على أن بلاده ترفض أن يأتي وقت تكون إيران فيه قادرة على الحصول على قنبلة نووية في أيام معدودة.
 
ويتزامن نشر هذا التصريح مع التوتر الشديد في الخليج، حيث أرسلت الولايات المتحدة قوة بحرية وجوية ضاربة بهدف ردع إيران عن مهاجمة القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة، وفق تصريحات المسؤولين في واشنطن.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004