آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد، بحسب ما نشرته صفحة قوات الحزام الأمني - الضالع على فيسبوك.
 
قال العقيد / احمد قايد ابو نافع ان معركة اليوم حققت اهدافها كاملة وبنسبه 95% بحسب ما تم التخطيط له خلال الاربع والعشرون ساعه الماضية .
 
واضاف ان قوات الحزام الامني وإلى جانبها كل الأبطال من الألوية والكتائب المقاومة سطروا ملاحم بطولية ادت الى تسجيل نصر اسطوري خلال وقت قياسي.
 
وتم بفضل الله تطهير قعطبه بالكامل وفتح طريق مريس قعطبه وتحرير مناطق جوس الجمال ووادي شداد شمال حبيل السلامه والعبارى والمزارع المحيطه بها التابعه لحجر .
 
وأكيد العقيد قايد ان هذا الانتصار سجل بعد توحيد جهود كافة القوات المقاتله ،واضاف انه لشرف عظيم ان نقاتل جنبا الى جنب مع كل الابطال الذين تسابقوا اليوم للخطوط الاولى وضربوا ضربة رجل واحد هزة اركان العدو وجعلته يجر اذيال الهزيمة ، وتقدم بشكره لقوات التحالف العربي التي كانت ولا زالت تقف بقوة الى جوار قواتنا المسلحه في معركتها المصيرية ضد مليشيات الحوثي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1158