آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
في مفارقة غريبة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة صاحب مركز لعلاج الإدمان توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة بمنطقة الهرم في القاهرة.
بدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الهرم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التي يملكها أحد أصحاب مراكز علاج الإدمان، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود جثة متعفنة داخلها، لينتقل رجال الأمن والبحث للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب موقع ارم نيوز.
وبعد استئذان النيابة العامة، فتح رجال الأمن الشقة ليتم العثور على جثة رجل خمسيني في حالة تعفن، وتبين أنه صاحب مركز علاج إدمان، وسط حالة من الشكوك حول سبب الوفاة نتيجة معاينة الشقة والعثور على بعض المواد المخدرة بجوار الجثة.
وأحالت النيابة العامة جثة المتوفى للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأن سبب الوفاة، حيث أظهر التقرير الأولي أن السبب الرئيسي يرجع إلى تناول المتوفى جرعة مخدرات زائدة أدت إلى وفاته، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0881