آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تمكن الدفاع المدني مساء اليوم من إخماد حريق كبير نشب في مخزن للأقمشة تابع للتاجر عبدالقادر هزاع العليمي ، في مديرية معين بأمانة العاصمة.
 
وأوضح العقيد خالد الشراحي مدير التوجيه في مصلحة الدفاع المدني، ان الحريق نشب في الدور الارضي والبدروم يحتويان على أقمشة وجلديات ، في عمارة مكونة من خمسة ادوار في شارع الرقاص بمنطقة هائل.
 
وقد تمكنت ثلاث عربات إطفاء من محاصرة الحريق وإخمادة الذي كان من الممكن ان ينتشر في المحلات المجاورة ، وبقية أدوار العمارة .
 
ولفت الى أن عملية الإطفاء استمرت من الساعه الخامسة وثلاثه وعشرين دقيقة مساء وحتي الساعه السادسة والخمسين دقيقة مساء .
 
وأشار الى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي،  وقدرت الخسائر  بحوالى  1%من محتويات المخزن  .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077