آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل)

الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اسرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قياديا حوثيا بارزا اليوم الاحد في جبهة الضالع جنوبي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية إنه تم استدراج مجاميع من عناصر الحوثيين في جبهة تورصه غربي مديرية الازارق المحاددة لمديرية ماوية شرقي تعز.
 
وعقب ذلك تمكنت قوات الجيش من اسر قائد العناصر الحوثية المدعو عبدالرحمن المسعدي والمكنى “أبو فياض” وفق ما أكده موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت” في الضالع.
 
وكانت وسائل إعلام حوثية قد قالت انه تم شن هجوم خاطف واستعادة 70% من مدينة قعطبة حسب قولهم.
 
في السياق تشهد جبهة حجر الواقعة الى الغرب من مديرية قعطبة معارك على اشدها بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين جماعة الحوثي المدعومة من ايران من جهة اخرى.
 
وتصدت قوات الجيش والمقاومة مساء اليوم لهجوم شنته جماعة الحوثي على منطقة باجة لأول مرة بعد تطهيرها حيث تسلل افراد من الحوثيين محيط حبيل باجة، بيد ان قوات الجيش تصدت لهم واجبرتهم على التراجع والفرار بعد تكبيدهم عدد من القتلى والجرحى.
 
وفي الاثنا تدور معارك، ضارية بين قوات الجيش والحوثيين في المناطق المتاخمة لمنطقة الجب التابعة لمديرية قعطبة، تتزامن مع معارك مماثلة بمحاذات باجة وبلدة دار السيد في قعطبة.
 
الى ذلك دفعت قوات الجيش الوطني بتعزيزات كبيرة الى جبهات قعطبة لتعزيز مواقعها وتأمين المناطق التي تم تطهيرها من المليشيا الحوثية خلال اليومين الماضيين.
 
فيما شنت مقاتلات التحالف العربي الأحد غارات جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين  في محافظة الضالع جنوب البلاد.
 
واستهدفت المقاتلات، مبنى إدارة أمن الفاخر، وتجمعات للميلشيا في منطقة الابحور غرب مديرية قعطبة شمالي المحافظة.
 
وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير أسلحة، وأطقم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1179