آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور)

العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

اكتشفت هندسة المقاومة المشتركة اليوم فاجعة مروعة قالت عنها انها نفق تحت خط عام في مدينة الحديدة مليئ بمتفرجات زرعتها جماعة الحوثي في وقت سابق وانها تكفي لنسف أحياء سكنية بمساحة كيلو متر مربع.

وقال الإعلام العسكري إن فرق الهندسة المشتركة فككت شبكة ألغام زرعتها المليشيات الحوثية قرب دوار المنظر جنوب مدينة الحديدة قبل تحرير المنطقة على يد المقاومة المشتركة.

مضيفا أن النفق المكتشف مليء بالبراميل المتفجرة زنة كل برميل 80 كيلوجراما وصاروخين زنة كل صاروخ 500 كيلو جرام حولتهما المليشيات الحوثية إلى ألغام

ووصف الإعلام العسكري انه تم العثور على واحدة من أكبر جرائم المليشيات الحوثية والتي حولت مدينة الحديدة والساحل الغربي بشكل عام إلى حقل ألغام كبير.

وقال خبير في هندسة المقاومة المشتركة انه أثناء مسح منطقة قرب دوار المنظر تم العثور على جهاز التفجير عن بعد داخل عش عصافير في شجرة على حافة الطريق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008