آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد

تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين وسائقي المركبات في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الصحراوية من التدني في مدى الرؤية الأفقية خلال الـ24 ساعة القادمة.
 
وتوقع المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم تلقتها وكالة الانباء اليمنية (سبأ) استمرار هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة الشدة المصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية من صعده شمالاً وحتى لحج جنوباً وأجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات الضالع ,أبين، البيضاء، شبوة، مارب,الجوف وحضرموت.
 
وذكر المركز أن الأمطار قد تشمل السواحل الجنوبية والغربية والمناطق المحاذية لها خلال فترتي الظهيرة والمساء، مع استمرار هطولها على صحراء محافظات الجوف، مأرب وأجزاء من محافظة حضرموت وخاصة منطقة العبر خلال ساعات الصباح.
 
وبين المركز أن سحباً ركامية ممطرة تنشط مع ساعات الصباح الأولى على محافظة الحديدة .
 
ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها الى أخذ الحيطة من الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية وتدفق السيول ,محذراً من التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914