آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة

الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف مصدر مسؤول اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 م عن تمكن الأمن المصري من اعتقال مرتكبي جريمة قتل الدكتور نجيب محمد طاهر داخل شقته في القاهرة فجر الأحد.
 
وقال المصدر، في تصريح صحفي، إن الأمن المصري تمكن في وقت سابق أمس الثلاثاء، من اعتقال مرتكبي جريمة قتل المواطن اليمني نجيب محمد طاهر.
 
وأضاف المصدر إن شخصين هما من ارتكبا الجريمة، أحدهما السمسار الذي باع له الشقة والذي استعان به الضحية لفرش منزله.
 
وأكد المصدر أن الشخصين سمعا الضحية وهو يتحدث عن نيته شراء شقة ثانية حينما كانوا يترددون على منزله.
 
وبحسب المصدر فإن الأمن المصري تعرف على مرتكبي الجريمة من خلال كاميرات المراقبة التي كانت مقابلة لعمارة الضحية، حيث إن الضحية دخل إلى العمارة عند الساعة 2:27 فجر الأحد، وعقب ذلك بدقائق دخل مرتكبا الجريمة الشقة.
 
واختتم المصدر تصريحه بالقول إنه وعند تمام الساعة السابعة صباحاً وبعد معاينة مسرح الجريمة والتقاط الصور لها من قبل المباحث تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بمنطقة بولاق الدكرور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947