آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي 9 مهاجرين أفارقة مصرعهم، أمس الأربعاء، في محافظة الحديدة استخدمتهم جماعة الحوثي لحفر الأنفاق لها.
 
وقال مصدر عسكري إن ”9 مهاجرين من دولة اريتيريا لقوا مصرعهم، وذلك أثناء حفرهم للأنفاق في محيط مدينة الصالح بمحافظة الحديدة، تحت تهديد السلاح من قبل الحوثيين“.
 
وأضاف المصدر“ تفجرت الألغام بهم أثناء قيامهم بحفر الأنفاق التي زرعتها عناصر جماعة في وقت سابق، وحوّلت أجسادهم إلى أشلاء صغيرة“.
 
واختتم المصدر حديثه بالقول ”ميليشيات الحوثي تُجبر المهاجرين الأفارقة الذين يلجؤون لليمن من أجل البحث عن لقمة عيشهم، أو اتخاذها كمحطة للانتقال إلى إحدى دول الخليج، على القتال والعمل ضمن صفوفها“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0937