آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعتبر أبناء صبر في محافظة تعز تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة, ويحملونها المسؤولية الكاملة لاقتحام منزل محافظ تعز السابق ونهب محتوياته وقتل وجرح عدد من حراسة المنزل.
ودعوا ,في بيان صحفي, كافة أبناء صبر الى الوقوف صفاً واحداً إزاء تلك الجرائم و مرتكبيها و أي جرائم تمس أمن المواطنين و سلامتهم و ممتلكاتهم و إلى اليقظة إزاء كافة المحاولات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي في صبر خاصة و تعز عامة.
 
 نص البيان الصادر عن أبناء صبر في لقائهم المنعقد 
              في صنعاء بتأريخ : ٢٢ مايو ٢٠١٩م
 
على إثر الوقائع و الأحداث المؤسفة التي حدثت في مديرية المسراخ مساء يوم ١٨ مايو ٢٠١٩م و ما ترتب عليه من تداعيات ، وازاء ذلك فقد خلص اللقاء الآتي:-
 
١- الإدانة و بأشد العبارات لجريمة تصفية الشهيد فيصل عبدالجليل محمود داخل مبنى إدارة أمن المديرية باعتبار ذلك جريمة ضد الإنسانية وعمل إرهابي يؤذي الضمير الإنساني عموماً, و كذا ما تم من استهداف للمنازل و ساكنيها في منطقة جبأ.
 
٢- كما ندين كافة جرائم القتل التي تمت خارج نطاق القانون ونعبر عن أسفنا لتلك الأحداث و نطالب بتحقيق جاد و عادل في كل ما حدث.
 
٣- كما ندين جريمة اقتحام منزل د. أمين أحمد محمود و نهب كل محتوياتها و إحراقه بعد ذلك.
 
٤- نحمل الجهات المعنية المسؤولية الكاملة و نعتبر تقاعسها عن أداء واجبها تقصير يستوجب المسائلة.
 
٥- ندعو كافة أبناء صبر الى الوقوف صفاً واحداً إزاء تلك الجرائم و مرتكبيها و أي جرائم تمس أمن المواطنين و سلامتهم و ممتلكاتهم و إلى اليقظة إزاء كافة المحاولات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي في صبر خاصة و تعز عامة.
 
٦- نؤكد كل الجهود التي تبذل لاحتواء الموقف ، و نؤيد ما تضمنه البيان الصادر عن اللقاء الموسع لأبناء صبر المنعقد في مدينة تعز يومنا هذا ٢٢ مايو ٢٠١٩م.
 
٧- نطالب بسرعة إلقاء القبض على مرتكبي تلك الجرائم و المساهمين فيها بأي صورة من صور المساهمة و إحالتهم القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية الازمة بما يكفل تحقيق العدالة و منع تكرار الجرائم.
 
٨- نهيب بالجميع التحرك العاجل لمنع أي تداعيات و نحمل المسؤولية الدينية و الأخلاقية.
 
                          والله الموفق.  
 
صادر عن أبناء صبر في لقائهم المنعقد في صنعاء بتاريخ : ٢٢ مايو ٢٠١٩م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857