آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه)

بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
يعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي اليمني انه تم يوم الخميس القيام بمصارفات جديدة للمشتقات النفطية والسلع الاخرى الغير مغطاة من الوديعة السعودية وبسعر 506 ريال /دولار امريكي والتي تخص عدد من عملاء البنوك للتجارية والاسلامية .
الجدير بالذكر ان البنك المركزي مستمر في المصارفة لمستوردي المشتقات النفطية وجميع المستوردين للسلع الأخرى – غير السلع الأساسية المدعومة من الوديعة السعودية -  وفقا للأليات المحددة _ وبالاسعار التالية :
_ سعر 440 ريال /دولار للسلع الأساسية المدعومة من الوديعة السعودية
بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه)
_ سعر 506 ريال /دولار للمشتقات النفطية و بقية السلع .
كما يؤكد البنك المركزي بانه لن يتهاون فيما يخص الارتفاع الغير مبرر لسعر الصرف وأنه على استعداد تام لاستخدام الادوات المتاحة بما في ذلك التدخل في السوق وايضا اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة  بحق المتلاعبين والمضاربين بسعر الصرف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942