آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أصدر مجلس الوزراء قرارًا بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع قيودًا على المنتجات السعودية.
ونص قرار المجلس على تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع اشتراطا أو قيودا أو عراقيل على المنتجات السعودية بالمخالفة بالاتفاقيات الثنائية أو الإقليمية أو الدولية وذلك بما يتسق مع الاشتراطات والقيود والعراقيل التي تضعها تلك الدول وبالقدر اللازم لضمان التزامها بتلك الاتفاقيات وبما لا يرتب تبعات قانونية على المملكة.
ووجه المجلس بقيام الهيئة العامة للجمارك وغيرها من الجهات المعنية بتطبيق ما ورد أعلاه وذلك بالتنسيق مع وزارة التجارة والاستثمار والجهات ذات العلاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.098