آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو .. اعترافات فتاة ( شبكة دعارة حوثية) للإيقاع بالسياسيين والإعلاميين بالحكومة اليمنية

شاهد بالفيديو .. اعترافات فتاة ( شبكة دعارة حوثية) للإيقاع بالسياسيين والإعلاميين بالحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

كشفت فتاة يمنية عن جانب مثير من عمليات التدريب التي يقيمها الحوثيون للإيقاع بشخصيات سياسية وصحفيين وإعلاميين تابعين للشرعية.

وقالت الفتاة – التي لم تكشف عن هويتها – في تسجيل مصور مدته (38-7) دقيقة، تناقله ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي “إنها حضرت دورات لدى الحوثيين بصنعاء تحت سرية وحماية كاملة مهمتها الإيقاع بدبلوماسيين وصحفيين وناشطين وإعلاميين ومغتربين تابعين ومؤيدين للشرعية.
 
وتظهر الفتاة في فيديو مصور وهي تسرد طريقة التدريب والتجنيد التي تلقتها بصنعاء ومعها عشرات النساء لذات المهمة ثم منحهن كاميرات تصوير سرية تكون مركبة على ساعات رقمية حديثة، إضافة إلى نقل بيانات التلفونات الشخصية معهن لصالج أجهزة بصنعاء يستخدمها الحوثيون في الابتزاز.
 
وأوضحت الفتاة أن الحوثيين دفعوا لها مبلغ خمسة الف دولار – كدفعة أولى – وتذكرة سفر الى القاهرة وجواز مزور مقابل الايقاع بشخصية دبلوماسية يمنية متواجدة في القاهرة، إلا أنها تراجعت بعد وصولها إلى مصر عن تنفيذ المهمة.
 
وأشارت إلى أن الحوثيين يديرون شبكة دعارة بالعاصمة صنعاء عبرها يتم ارسال فتيات الى دول عدة مثل تركيا ومصر والسعودية لتنفيذ مهمات قذرة وابتزاز تلك الشخصيات بينهم مغتربين في عدد من دول العالم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939