آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دولة عربية.. خرجت من دار الأيتام لتجد نفسها بحفل جنسي جماعي.. تفاصيل مروعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 5 أيام مضت

في حادثة مؤلمة، قدّمت فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً بلاغا للشرطة في منطقة المنصورة بمصر، يفيد أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي، من قبل عدد من الشبان. 

وقالت صحيفة صدى البلد المصرية، إن الفتاة قدمت مع الشكوى تقريراً طبياً قطعياً يفيد بتعرض اعضائها الداخلية للتهتك، بعد أن تناوب عدد من الأشخاص على اغتصابها بشكل وحشي.
 
وأضافت الصحيفة، أن السلطات الأمينّة انتقلت مع الفتاة الى مكان وقوع الحادث، حيث تم إبلاغ الشرطة ان الفتاة لم يمضي سوى أشهر على خروجها من دار الأيتام، بعد أن عرض عليها شاب الزواج، غير أن زواجها لم يدوم الا ايام، وبقيت عذراء. 
 
وأضافت الفتاة، انها حاولت الرجوع للدار غير أن المسؤولين هناك رفضوا بحجة انها مطلقة، الى أن وجدت نفسها في الشارع بدون مأوى، لتتعرف علي شخص الذي حاول اقناعها لتذهب معه للإقامة في شقه خالته، لتجده و اصدقائه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901