آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 5 أيام مضت

تمكن أمن العاصمة صنعاء من اكتشاف وضبط مرتكبي جريمة قتل المجني عليه 

"عمار صالح محسن معيض "  35 عاما التي حدثت بتاريخ 2019/6/3 في منطقة بني حوات بمديرية بني الحارث ،

وأوضح أمن مديرية بني الحارث ان المجني عليه قتل باطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين على متن دراجة نارية ، بينما كان المجني عليه على متن باص .

واشار امن المديرية ، إلى ان اجراءات تحر ومتابعة مكثفة قد تمت بإشراف مدير عام أمن العاصمة العميد معمر هراش ، وتم التوصل للجناة ، وهم المدعو " ضيف الله صالح الحميري " والمدعو "يوسف علي ج الحميري"  والمدعو "عبدالرحمن صالح الحميري " والمدعو "فارس عبدالله الحميري " وقد القي القبض عليهم ، بتاريخ 2019/6/7  ، واحالتهم للإجراءات القانونية، بحسب ما ذكره الإعلام الأمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919