آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطمئن مستخدمي هواتفها: فيسبوك وواتساب وإنستغرام مازالت عندنا

هواوي تطمئن مستخدمي هواتفها: فيسبوك وواتساب وإنستغرام مازالت عندنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 5 أيام مضت
أكدت شركة هواوي الصينية أن تطبيقات التواصل الاجتماعي مازالت تعمل على أجهزتها، في خطوة يبدو أنها تهدف إلى طمأنة مستخدمي هواتفها الذكية.
 
وقالت هواوي، الثلاثاء، إنها مازالت توفر كل تطبيقات فيسبوك، بما فيها فيسبوك ذاته وفيسبوك مسنجر وواتساب وإنستغرام على هواتفها الذكية.
 
ويأتي هذا التأكيد من جانب هواوي بعد أيام قليلة على إعلان شركة فيسبوك عن التوقف عن السماح لهواوي باستخدام تطبيقاتها على هواتفها الذكية الجديدة.
 
يشار إلى أن معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد تأتي محملة مسبقا في العادة بتطبيقات مختلفة مثل فيسبوك وتويتر وبوكينغ دوت كوم، ومن المفترض، حتى الآن، أن قرار فيسبوك يسري على الهواتف الجديدة والمستقبلية، وليس التي صدرت قديما وحتى قبل أيام قليلة.
 
وقالت فيسبوك في بيان لها، عندما أعلنت عن وقف تزويد هواوي بتطبيقاتها، إنها  قامت بهذه الخطوة استجابة لقرارات وزارة التجارة الأميركية، ولقرار الحظر الذي فرضته إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على هواوي.
 
ووفقا لموقع "أندرويد أوثوريتي" فإن خطوة هواوي بالتأكيد على أن التطبيقات مازالت متوافرة على هواتفها هو بعث رسالة إلى عملائها وزبائنها ومستخدمي هواتفها مفادها أن قرار فيسبوك لا يؤثر على الهواتف الحالية، وأن الهواتف المستقبلية ستظل قادرة على تحميل هذه التطبيقات وتنصيبها على أجهزتهم واستخدامها ومن دون أي مشكلة.
 
الجدير بالذكر أنه يعتقد أن الشركة الصينية تعمل حاليا على تطوير نظام تشغيل خاص بها اعتماد على النسخة مفتوحة المصدر من أندرويد.
 
كما بدأت تطلب من المطورين بنشر تطبيقاتهم على موقع "هواوي آب غالاري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.095