آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 5 أيام مضت
ألقت شرطة الشيخ عثمان القبض على المدعو بلال عبدالله عبدالحميد ، قاتل الناشط الحراكي ياسر عبدالله حسين مصايب ، حيث أقدم المتهم على قتل ياسر مصايب داخل شقة سكنية بحي عمر مختار. 
 
وقام المتهم بسرقة سلاحه نوع الي ومسدس نوع تاتا وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهروب. 
 
وبعد البحث والتحري من قبل رئيس البحث الملازم خالد الاوبلي والمحقق عادل المصوري ، وبإشراف مباشر من قبل مدير القسم النقيب محمد صالح مطيع توصلوا الى معلومات بأن المتهم يدعى بلال عبدالله عبدالحميد يبلغ من العمر17عام على علاقة بالمجني عليه. 
 
وبعد التاكد من مكان وجود السيارة المسروقة من قبل الأجهزة الامنية ، تحركت قوة أمنية للقبض على المشتبه به والتحقيق المستمر معه . 
 
وبعد التحقيقات اعترف المتهم بقيامه بقتل المجني عليه بشقته ، وسرقة سلاح المجني علية آلي ومسدس وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهرب. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876