آخر الأخبار :
مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصلحة الهجرة والجوازات تحدد السعر الرسمي للجواز اليمني

مصلحة الهجرة والجوازات تحدد السعر الرسمي للجواز اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت مصلحة الهجرة و الجوازات و الجنسية بعدن عن السعر الرسمي لجواز السفر.
 
وأكدت المصلحة إن السعر الرسمي لجواز السفر 6500 ريال و قيمة الاستمارة 1200ريال.
 
و حذرت المصلحة من الاساليب الاحتيالية التي يقوم بها محتالين بإيهام الضحايا بقدرتهم على استخراج جوازات سفر مستعجلة مقابل مبالغ مالية كبيرة، ليتفاجئوا بوقوعهم ضحايا لعمليا نصب و احتيال.
 
و لفتت إلى تلقيها شكاوي من مواطنين تعرضوا للاحتيال من قبل اشخاص. موضحة أنها كلفت الإدارة العامة للتحقيقات و الرقابة و التفتيش بالتحقيق في الموضوع و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك و احالة المتورطين إلى النيابة العامة.
 
و أهابت بالمواطنين استكمال إجراءات الحصول على جواز السفر بأنفسهم دون وسطاء و عدم الانجرار لهذه الممارسات و الابلاغ عن من يقوم بذلك الى رئاسة المصلحة.
 
هذا وكانت مصادر حكومية  قد أفادت أن الدفعة الجديدة من الجوازات التي كان من المقرر أن تصل إلى العاصمة المؤقتة عدن لا تزال مرمية في مطار جدة بالمملكة العربية السعودية في أمر يكشف بوضوح عن خلل في أداء مؤسسات الشرعية التي تتصرف دون تنسيق وتكامل فيما بينها .
 
واضافت انه تعثر عملية نقل الدفعة الجديدة من الجوازات التي سبق الإعلان عنها بسبب خلاف بين مصلحة الجوازات وطيران اليمنية حول تكاليف النقل في ظل معاناة المرضى والجرحى والمعتمرين والحجاج والطلاب وغيرهم من شرائح المجتمع المضطرة للسفر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1044