آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية تأثر المحافظات الجبلية من صعدة شمالا و حتى تعز جنوبا بحالة من عدم استقرار الطقس، يرافقها هطول أمطار بين الخفيفة و المتوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية.
 
و لفت المركز إلى أنه من المحتمل امتداد هذه الأمطار إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين، شبوة)، و ستكون شديدة الغزارة على محافظة الضالع و شرق محافظة إب، خلال فترتي الظهيرة و المساء.
 
و أكد المركز في نشرته التحذيرية الصادرة ظهر اليوم الاثنين 17 يونيو/حزيران 2019، أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون شديدة الحرارة.
 
و نبه المركز قاطني المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
كما نبه من انزلاق المركبات و انهيار الصخور و التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
و حذر قاطني المناطق الصحراوية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة و التي تصل إلى 45 درجة مئوية في مدينة سيئون بوادي حضرموت.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1173