آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن البنك المركزي اليمني عن خبر سار بشأن الموافقة على السحب من الوديعة السعودية الدفعة 24 لتغطية طلبات السلع الأساسية.
 
واعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي بحسب ما نشرته صفحة البنك على فيسبوك،  عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (24) وبمبلغ 13 مليون دولار وبسعر صرف 440 ريال وذلك لتغطية طلبات استيراد السلع الأساسية المقدمة من جميع البنوك التجارية والإسلامية في جميع محافظات الجمهورية اليمينة .
 
وعليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التجارية والإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى البنك المركزي اليمني لاستكمال الإجراءات وتوريد 30% من قيمة الاعتماد بالريال اليمني ، وذلك خلال يومي عمل من تاريخ إبلاغهم بالموافقة ، مالم سيتم فرض توريد 100% من قيمة الاعتماد وتعليق اعتمادات جميع المتخلفين مستقبلا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884