آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو)

قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أحرزت قوات ألوية العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة تقدماً كبيراً في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة وصلت إلى مناطق مطلة على قرية شعنب ومنطقة حبيل صلاح وسيطرت على المرتفعات والجبال الإستراتيجية المطلة على تلك المناطق في المديرية بعد عملية إلتفاف ناجحة نفذتها القوات التي تقدمت من منطقة حلحال التابعة لمنطقة تورصة بالأزارق غربي محافظة الضالع .
 
وأوضحت المصادر أن قوات العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة خاضت معارك ضارية مع مليشيات الحوثي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية واستمرت المعارك لساعات طويلة تكللت بتقدم قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة والسيطرة على مواقع إستراتيجية ودحر المليشيات منها .
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث لقي العشرات من عناصرها مصارعهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار نحو مناطق بعيدة جراء الضربات الموجعة التي تلقتها من قبل قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة .
 
وتواصل قوات ألوية العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة تقدمها وتحقق إنتصارات واسعة في معاركها مع المليشيات الحوثية وذلك من خلال سيطرتها على مواقع ومناطق استراتيجية كانت تقبع تحت سيطرة المليشيا الإرهابية في مديرية ماوية ويقابلها تقهقر للمليشيات أمام ضربات قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1269