آخر الأخبار :
امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
رد السياسي اليمني سام الغُباري على رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد جارالله على خلفية اتهامه لشماليي اليمن بالمتاجرة بالولاء وسبب إطالة أمد الحرب على الحوثي .
 
وقال السياسي سام الغُباري في رده، إن الكاتب الكويتي أحمد جارالله ما زلت تحمل أحقاد موقف نظام صالح مع صدام حسين، مضيفاً أن هذه الأحقاد غير المنسية سبب مباشر لعتابنا الشديد.
 
وأكد الغُباري أن سعي جارالله ككاتب بارز في صحيفة بارزة لتفتيت اليمن مؤلم للغاية، مؤكداً بالقول :"لا تعتقد للحظة ان تشطير اليمن يخدم معركتنا مع ايران".
 
وأشار الغُباري إلى أن فوز الحوثي في حرب اليمن يعني أن الحشد الشعبي سيغزو الكويت وسيندمون، حيث قال :"فإذا حاز الحوثي على ما تحت يده سترى الحشد الشعبي يغزو الكويت، وستندم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.106