آخر الأخبار :
نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

عثرت فتاة يمنية على حقيبة نسائية فيها مبالغ مالية كبيرة ومجوهرات ثمينة ، وبعد معرفة مالكها قامت بإعادتها له في محافظة إب وسط البلاد .

وفي هذا السياق أكد الناشط طاهر الفضلي إن فتاة في مدينة إب عثرت على شنطة نسوية في حافلة ركاب صغيرة وفيها مبلغ مالي كبير بالعملة الأجنبية.

وبحسب الفتاة " نيروبي ع م " فإن الشنطة تحتوي على عشرين ألف دولار ما يعادل 11 مليون ريال يمني وتحتوي على مجوهرات ثمينة ومواد أخرى .

ونشر ناشطون في مدينة إب إعلان للشنطة النسوية المفقودة وفي تفاصيل الإعلان طلب من مالكة الشنطة تحديد تفاصيل معينة تؤكد ملكيتها للمبالغ والمجوهرات.

وبعد يوم من الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عثرعلى مالكة الشنطة وتم تسليمها لها عبر شهود عيان بعد أن ذكرت التفاصيل الدقيقة لمحتويات الشنطة.

الجدير بالذكربأن هذه الحادثة ثاني حادثة في مدينة إب خلال الشهرين الماضيين في مشهد إنساني بالغ التأثير يؤكد وجود قيم وأخلاق مجتمعية في المجتمع الإبي المعروف بتوجهه المتدين والمحافظ رغم تبعات الواقع والظروف القاسية التي يعيشها المواطنون نتيجة تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية بفعل الإنقلاب والحرب التي تشهدها البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025