آخر الأخبار :
نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في أحد المتاجر في مدينة سان ميغيل دي توكومان الأرجنتينية، عملية سطو مسلح على المتجر.
 
وهدد السارق صاحب المتجر بمسدس كان يحمله، وأخذ جميع الأموال. وعند توجهه إلى إلى خارج دخل أحد الأشخاص إلى المحل، مما اضطر السارق إلى أن يعود إلى الداخل ويجبر الشخص على رفع يديه وعدم الاتصال بالشرطة.
 
لكن اللص ارتكب خطأً قاتلاً وأخفى المسدس خلف حزام سرواله، وأطلق النار عن طريق الخطأ على نفسه، مما تسبب في إصابته بجروح، وهنا رمى المال وخرج من المتجر وسقط بالقرب من دراجته.
 
وفي وقت لاحق، لقي اللص مصرعه في المستشفى، والذي كان قد سرق أحد المارة ومتجر آخر في ذلك اليوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073