آخر الأخبار :
نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف)

بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

شهد سعر الدولار مساء امس الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019م، ارتفاعاً كبيراً امام الريال اليمني اثناء التداول به في محلات الصرافة.

وبلغ سعر الدولار شراء في عدن 565 ريال، والسعودي 148.70 ريال شراء ايضا.

فيما بلغ سعر الدولار شراء في صنعاء، 561 ريال، والسعودي 147.70 ريال.

وعلى إثر هذا الارتفاع الكبير للدولار دعت جمعية الصرافين اليمنيين جميع محلات الصرافة إلى إضارب غير معلن للصرف، حيث دعت جمعية الصرافين اليمنيين كافة منشآت وشركات الصرافة في عموم محافظات الجمهورية إلى الإضراب لحين إشعار آخر  ، كما أحاطة الجمعية بالآتي : (نحيط الجميع أننا نخلي مسئوليتنا الكاملة تجاه أي تداعيات قد تؤثر على الوضع الاقتصادي والإنساني).

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1188