آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو)

سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أثار رجل بولندي حالة من الذهول في الشوارع عندما قاد دبابة "تي 55" في شوارع مدينة باهنتشنو البولندية، قبل أن توقفه الشرطة وتتبين أنه ثمل.
 
نشرت مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر دبابة "تي 55" تسير في شوارع مدينة قالت مواقع إنها باهنتشنو البولندية، ليتبين أن رجلا يبلغ من العمر 49 عاما كان يقودها وهو ثمل.
 
ويمتلك الرجل الذي قاد الدبابة خبرة بالتعامل معها كونه ضابط سابق في سلاح الدبابات، وأثارت الحادثة ذهول وخوف المارة فيما هرعت الشرطة لإيقاف الفاعل.
 
وأوضحت الشرطة أن الرجل الذي كان يقود الدبابة لا يملك رخصة لقيادة هذا النوع من الآليات، لكنه يتقن قيادتها كونه كان ضابطا سابقا في الجيش في ألوية المدرعات، وأن تهوره وتعريض حياة المواطنين للخطر سيحوله إلى المحكمة، التي قد تحكم عليه بالسجن لثماني سنوات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098