آخر الأخبار :
نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت شركة النفط بصنعاء قرارات جديدة مفاجئة وصارمة للجميع وذلك عندما اقرت بإلغاء تراخيص العديد من المحطات التي قالت إنها مخالفة لتوقفها عن سحب المواد البترولية من الشركة.
 
وأقرت لجنة مراجعة إجراءات فروع شركة النفط اليمنية، إلغاء تراخيص العديد من المحطات المخالفة والتي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر.
 
وأكد الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية أمين الشباطي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة أقرت إلغاء تراخيص عدد من المحطات المخالفة التي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر والصور المرفقة لعينة من التراخيص التي تم إلغاءها.
 
وأشار إلى أن قرار الإلغاء يأتي بناءً على اجتماع اللجنة المكلفة من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية برئاسة الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية رئيس اللجنة المكلفة بمراجعة إجراءات فروع الشركة تجاه المحطات المخالفة.
 
ولفت إلى أن قرار الإلغاء جاء أيضا بعد المراجعة والتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة من قبل الفروع المعنية تجاه المحطات المخالفة وغير الملتزمة بسحب مخصصاتها من الشركة وتزاول بيع المواد البترولية من مصادر مجهولة.
 
وأكد الشباطي أن اللجنة مستمرة في أعمالها بشكل يومي وسيتم الإعلان عن نتائج اجتماعها أولا بأول.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242