أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

أصدرت شركة النفط بصنعاء قرارات جديدة مفاجئة وصارمة للجميع وذلك عندما اقرت بإلغاء تراخيص العديد من المحطات التي قالت إنها مخالفة لتوقفها عن سحب المواد البترولية من الشركة.
 
وأقرت لجنة مراجعة إجراءات فروع شركة النفط اليمنية، إلغاء تراخيص العديد من المحطات المخالفة والتي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر.
 
وأكد الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية أمين الشباطي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة أقرت إلغاء تراخيص عدد من المحطات المخالفة التي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر والصور المرفقة لعينة من التراخيص التي تم إلغاءها.
 
وأشار إلى أن قرار الإلغاء يأتي بناءً على اجتماع اللجنة المكلفة من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية برئاسة الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية رئيس اللجنة المكلفة بمراجعة إجراءات فروع الشركة تجاه المحطات المخالفة.
 
ولفت إلى أن قرار الإلغاء جاء أيضا بعد المراجعة والتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة من قبل الفروع المعنية تجاه المحطات المخالفة وغير الملتزمة بسحب مخصصاتها من الشركة وتزاول بيع المواد البترولية من مصادر مجهولة.
 
وأكد الشباطي أن اللجنة مستمرة في أعمالها بشكل يومي وسيتم الإعلان عن نتائج اجتماعها أولا بأول.
 

Total time: 0.055