آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة

محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن محافظ محافظة شبوة  محمد صالح بن عديو   إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة "عتق" بعد أيام من التوتر والخلاف بين وحدات حكومية وقوات النخبة الشبوانية، بالمحافظة.
 
وأكد محافظ محافظة شبوة ، محمد صالح بن عديو ، أن شبوة تخيب آمال الطامعين .
 
وقال في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ، تويتر ، " نكرر القول دائما أن الرهان على جر شبوة للعنف رهان خاسر" .
 
مضيفاً بالقول فشبوة دوما تخيب آمال الطامعين في سقوطها في مستنقعات العنف، التحية لكل أبناء شبوة الذين يتناسون خلافهم ويلبون النداء ويتحدون لصيانتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111