آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت السلطات المحلية في.جزيرة سقطرى بيان أوضحت فيه تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !
 
وقال بيان صادر عن السلطة المحلية بالأرخبيل،تم تعميمه على وسائل الاعلام ان مجموعة من "العناصر التخريبية تطلق على نفسها مسمى الحزام الأمني" هاجمت الميناء، الساعة الثانية ظهراً.
 
وأضاف، ان العناصر اشتبكت "مع قوات خفر السواحل المكلفة بتأمين الميناء".
 
وتابع البيان، "بعد أن وصلت التعزيزات من قوات الحيش والأمن، لاذت العناصر التخريبية بالفرار، وتم السيطرة على الوضع وتأمين الميناء
 
تناقلت وسائل إعلامية  إلى أن قوات الجيش  والأمن أحكمت سيطرتها  في أرخبيل سقطرى، مساء الثلاثاء،
 
 وانها باتت تسيطر على ميناء الجزيرة، بعد ساعات من هجوم شنه مسلحون تابعون لقوات "الحزام الأمني"بحسب ماذكرته السلطة المحلية بالجزيرة والتي قالت أن ذلك جاء بهدف الاستيلاء عليه.
 
حيث كانت قد هاجمت عناصر مسلحة تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، ميناء الأرخبيل، بهدف تفريغ حمولة سفينة إماراتية محملة بعربات عسكرية تابعة للقوات، قادمة من المكلا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.107