آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث !

بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، الخميس، من "كارثة" في حال استخدمت الولايات المتحدة القوة ضد إيران، بعدما أعلنت طهران أنها أسقطت طائرة مسيرة أميركية في مجالها الجوي.
 
وصرح بوتن خلال لقاء سنوي يجيب فيه عن أسئلة المواطنين ويبثه التلفزيون مباشرة "تقول الولايات المتحدة إنها لا تستبعد استخدام القوة ... سيكون ذلك كارثة على المنطقة. سيؤدي إلى موجة عنف وإلى ارتفاع عدد اللاجئين".
 
وأضاف أن "التداعيات ستكون محزنة أيضا على من يحاولون القيام بعمل مماثل".
 
وأكدت إيران الخميس أنها أسقطت "طائرة مسيرة أميركية للتجسس" في مجالها الجوي فوق بحر عمان، محذرة من أن انتهاك حدودها يشكل "خطا أحمر"، وذلك على خلفية توتر متنام بين واشنطن وطهران.
 
وأكدت واشنطن أن إيران أسقطت طائرة مسيرة أميركية لكنها نفت أن تكون انتهكت المجال الجوي الإيراني.
 
وجاء ذلك بعدما أعلنت واشنطن هذا الاسبوع إرسال ألف جندي إضافي "لأغراض دفاعية للرد على تهديدات جوية وبحرية وبرية في الشرق الأوسط".
 
وتابع بوتن: "من الصعوبة بمكان توقع طبيعة التداعيات للجوء محتمل إلى القوة".
 
وقال أيضا إن "إيران تفي تماما بالتزاماتها حيال الوكالة الدولية للطاقة الذرية، ونرى أن فرض أي عقوبات بحقها لا أساس له".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093